وكالات الانباء تغذية 

«سيارات أودي» راعياً ماسياً لمهرجان عالم الألوان والإضاءة السعودي الأول

المملكة العربية السعوديه, الاثنين 5 فبراير 2018

قدمت شركة ساماكو للسيارات الوكيل الحصري لعلامة أودي في السعودية، رعاية ماسية لمهرجان الألوان والإضاءة السعودي الأول، الذي نظم بمدينة جدة، وتفاعل الجمهور والزوار على مدى 10 أيام من المرح، والعروض الفنية ومغامرات الألوان بين كل أفراد الأسرة الذين حضروا فعاليات هذا المهرجان الفريد من نوعه.

وعرضت «ساماكو» عدداً من طرازات أودي الجديدة لعام 2018، منها طراز R8 بمنطقة كبار الشخصيات، كما عرضت سيارتين من طراز A6 وA3 ، وسمح للجمهور من الحضور بالتعبير عليها وإظهار إبداعاتهم في الرسم التصويري بالألوان، كما شاركت طرازات أودي بمسيرة الألوان والإضاءة بشوارع جدة وعلى واجهتها البحرية الجديدة، لتتمازج ألوان البحر مع ألوان المبدعين من المتطوعين الذين شاركوا بفعاليات هذا الحدث الفني الراقي. مدير علامة أودي بالمملكة كريم تاس قال: «رأينا في هذا الحدث فرصة رائعة للتفاعل مع عشاق علامة أودي في المملكة، وكشركة مصنعة للسيارات الفاخرة، نعتبر أن الأولوية القصوى تتمثل في تقديم تجربة مميزة لعملائنا، وبالدرجة نفسها من الأهمية، لا بد أن نمنح عملاءنا فرصة التعرف على جوهر أودي بكل تفاصيله، والاستمتاع به من روح الإبداع».

وأضاف: «كشريك استراتيجي لعلامة أودي في المنطقة، تلتزم شركة ساماكو بمنح عملائها أفضل ما تقدمه، لنتمكن من خلال مرافقنا في جدة والرياض والخبر، من تقديم كامل خدمات مجموعة أودي لعملائنا، إضافة إلى ذلك، يمثل مهرجان فعالية الألوان والإضاءة فرصة رائعة لنا للتفاعل مع عملائنا في المملكة، وتعريفهم بالعلامة التجارية على أحسن وجه». ويعتبر الرسم بالأضواء نوعاً فنياً يتطلب الظلام والضوء فقط لصنع أي عدد من الأشكال والرسوم الممزوجة بالإضاءة بعمل فني راقٍ، وتم ذلك باستخدام السيارات، إذ تحولت سيارتا أودي إلى منصة للرسم بالأضواء، لتشكيل لوحة تشكيلية مبدعة ملونة وضخمة، وكانت أدوات مثالية لتوضيح شغف أودي بالأداء والتصميم واستخدام أغرب أساليب الابتكار. واختتمت نشاطات مهرجان الألوان والإضاءة بمسيرة سيارة شاركت فيها 5 من طرازات أودي التي طليت بألوان زاهية تعبّر عن الأداء الراقي الذي أبدع فيه هواة الرسم والإضاءة.

alhayat


 

سوق الأوراق المالية